سفير جُمهُوريَّة العراق في القاهرة يلتقي وزير الصحة المصري

سفير جُمهُوريَّة العراق في القاهرة يلتقي وزير الصحة المصري
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان المصري يستقبل السفير أحمد نايف رشيد الدليميّ سفير جمهورية العراق بالقاهرة

كتب –  رفعت عبد السميع :

إلتقى سفير جُمهوريَّة العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربيَّة، الدكتور أحمد نايف رشيد الدليميّ، وزير الصحة والسكان المصري الدكتور خالد عبدالغفار، في مقر وزارة الصحة المصرية، بتاريخ 20/11/2022.

واستهلّ السفير الحديث بالإعراب عن سعادته بهذا اللقاء، مقدماً التهنئة للوزير بمناسبة تسنمه مهام عمله الجديد وزيراً للصحة والسكان متمنياً له النجاح والتوفيق،

كما نقل تحيات وتهنئة وزير الصحة في جُمهوريَّة العراق الدكتور صالح الحسناوي بهذه المناسبة، متمنياً له النجاح ولجُمهُوريَّة مصر العربيَّة الشقيقة دوام التقدم والإزدهار.

وتم التباحث خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين العراق ومصر في مجال الصحة والدواء، وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين، وتعزيزها عبر تبادل الزيارات الرسمية بين قيادات وكوادر الوزارتين.

ومن جانبه رحب الوزير بالسفير والوفد المرافق له، وأشار الى العلاقات المصرية العراقية الوطيدة، وأكد ان وزارة الصحة المصرية لا تدخر جهداً في تقديم كافة  خدماتها وإمكانياتها الى وزارة الصحة في جُمهوريَّة العراق الشقيق.

كما تقدم الوزير بالتهنئة الى السفير بمناسبة تشكيل الحكومة العراقية وإلى وزير الصحة العراقي الدكتور صالح الحسناوي متمنياً له النجاح في مهام عمله، وتمنايته لحكومة وشعب جُمهوريَّة العراق بالتقدم والإزدهار،

ووجه وزير الصحة المصري دعوة رسمية لنظيره العراقي لزيارة مصر ، لتعزيز التعاون المشترك وتفعيل كل شيء يخدم البلدين الشقيقين.  

اترك رد