قطاع الناشئين بنادي جمهورية شبين يستعد بقوة لدوري قطاعات الجمهورية

قطاع الناشئين بنادي جمهورية شبين يستعد بقوة لدوري قطاعات الجمهورية
صورة تذكارية لقطاع الناشئين بنادي جمهورية شبين مع أعضاء مجلس الإدارة

كتب – حمدي عبد الرحمن 

وافق مجلس إدارة نادي جمهورية شبين على إعتماد تشكيل الأجهزه الفنية لقطاع الناشئين بالنادي والذي جاء على النحو التالي الكابتن كامل الشرابي عضو مجلس الإدارة مشرف عام على قطاع الناشئين.

والكابتن عبد العظيم ندا مدير عام لقطاع الناشئين. الكابتن أسامة حمودة نائبا لرئيس القطاع. والكابتن سامي الشرقاوي مدير اداري والكابتن عمرو دويدار مدير مالي

والكابتن مصطفى طارق مدير إداري ودكتور مصطفي عطوة رئيس القطاع الطبي ومعه دكتور بدر ناصف و دكتور محمد راشد

وقد صرح المهندس أحمد الخشن رئيس النادي بأن مجلس الإدارة يدعم ويساند القطاع بكل قوة وأعطي المجلس صلاحيات كبيرة للكابتن عبدالعظيم ندا مدير عام القطاع في إدارة منظومة القطاع من مدربين وإداريين .

وأكد الخشن على ان المجلس وضع سياسة الصواب و العقاب وسيتم محاسبة اي مقصر واقصاؤه فورا من العمل بالنادي وطالب الخشن باختيار الناشئين بعناية فائقه وحسن المعامله والأسلوب الراقي في التعامل داخل القطاع
والعمل على تصعيد لاعبين للفريق الأول لاسيما وان الأندية الكبري بدأت الزحف إلي الأقاليم لاختيار ناشئين أكفاء بعد المبالغ الباهظه التي تدفع لشراء اللاعبين وضرب مثل على أن نادي وادي دجلة باع ٧ ناشئين للنادي الأهلي بمبلغ ١٥ مليون جنيه على ٥ سنوات ونحن في نادي جمهورية شبين لا نقل كفاءة عن تلك الأندية.

كما صرح الكابتن أسامة حمودة نائب مدير عام القطاع ولاعب الزمالك و المصري و الإسماعيلي السابق والمدير الفني لنادي الأندلس الليبي على أن القطاع يضم الكابتن ياسر جابر مدير فني 2001 ومعه الدكتور أحمد حمودة.
والكابتن علي سالم مدير فني 2003 ومعه الكابتن عمرو صبحي والكابتن مظهر علي مدير فني 2005 ومعه الكابتن عبدالرحمن عبدالفتاح والكابتن عادل منصور مدير فني 2006.

والكابتن نيازي مصطفى مدير فني 2007 والكابتن محمد فؤاد ” قوشه “مدير فني 2008 والكابتن محمد رمضان مدير فني 2009 والكابتن السيد المليجي مشرف عام على تدريب حراس المرمي ومعه الكابتن أحمد زناتي

وأضاف حمودة بأن القطاع يستعد بقوة لخوض منافسات دوري قطاعات الجمهورية خلال المرحلة القادمة وبعدها دوري المناطق ودوري القطاعات .

كما قدم الكابتن عبدالعظيم ندا مدير عام للقطاع  الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المهندس أحمد الخشن وأعضاء مجلس الإدارة. وخاصة الحاج محمود الخياط امين الصندوق الذي زلل كافة العقبات المالية والإدارية التي تواجه الفريق خلال فتره الإعداد .

مؤكدا على أنه يبزل قصارى جهده مع موديرين القطاع من أجل الظهور بمظهر مشرف وتحقيق نتائج إيجابية تليق بالنادي ومجلس إدارته بالكامل

مشيرا بأنه تم تصعيد لاعبين للفريق الأول وهم
خالد عبدالسلام و زياد كرم و يوسف محمود و أدهم طه و محمد محرز و يوسف العبساوي و محمد جابر.

اترك رد